عن شركتنا

استمتع بشركة مصر للسياحة ، وهي شركة مرموقة للجولات السياحية تتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في إنشاء برامج سفر ذات جودة عالية بأسعار معقولة للمسافرين.

استمتع بسفريات مصر تقدم جولات سياحية مرافقة لمجموعة متنوعة من الوجهات في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والأقصر وأسوان وشرم الغردقة وحتى الأردن. جميع خطوط الرحلات فريدة من نوعها لاكتشاف مصر وتقدم للعميل باقة كاملة – بما في ذلك السفر جوا والعديد من الوجبات ومشاهدة معالم المدينة الشاملة. رحلات نهر النيل في مصر هي من بين برامج Enjoy Egypt الأكثر شعبية ، وبرامج أخرى مثل Desert Safari و Diving و Golf.

استمتع بسفر مصر هو أحد أقسام الإنترنت في الشركة الأم EGYPT MAGIC TRAVEL رخصة وزارة السياحة رقم 2083 – يتخصص الاتحاد الدولي للنقل الجوي رقم 90-22237 في الجولات القادمة وسيتم توثيق جميع الحجوزات مع وثائق الشركة الأم. أنشئت على أساس التكنولوجيا عالية المستوى ، والغرض الرئيسي من هذا الموقع هو لخدمة الأفراد والمجموعات المسافرين من جميع أنحاء العالم ، الذين يزورون مصر وتزويدهم بجميع المعلومات اللازمة للمساعدة وتوجيههم مع جميع الخدمات داخل البلد .

تتمتع مصر للسياحة بفريق فريد من نوعه يتمتع بخبرة عالية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وهو تشجيعاً كبيراً لبناء قاعدة معلومات مثالية لصالح العملاء الكرام الذين يتطلعون بشغف إلى معرفة مصر. هدفنا هو الاستفادة من الاتجاه الجديد لتكنولوجيا الإنترنت التي تتيح لأكبر عدد من العملاء معرفة الحقائق والمعلومات الحقيقية عن مصر مما يؤدي إلى زيادة عدد السياح.

استمتع بموقع ايجيبت ترافيل مصر يساعدك على اكتشاف كل ما يتعلق بالمعلومات والأخبار المفيدة التي تحتاجها من أجل العثور على وجهتك في مصر.

لماذا استمتع بمصر؟

استمتع بسفريات مصر التي طورتها وإدارتها AIG بسبب الخبرة الواسعة والمعرفة التي يمتلكها الفريق في الصناعة. في غضون فترة زمنية قصيرة ، تمكنا من التطور وإنشاء خدمات مختلفة ومعلومات عبر الإنترنت مع تصميم محسّن يجتذب الزوار الجدد كل يوم.
من ناحية أخرى ، فإن خلفيتنا ، والعمل الجماعي ، وثقة السوق ، وخدمة العملاء ، والكفاءة المهنية ، وخدمة جميع المستويات والفئات جعلت من الممكن تلبية توقعات كل عميل.